الثلاثاء، 25 فبراير 2020

حول صورتك القديمه الي صورة عالية الجودة بغضط زر واحدة


https://play.google.com/store/apps/details?id=com.bigwinepot.nwdn.international&hl=ar

الصور المبكسلة هي صور ذات جودة منخفضة وتبدو غير واضحة أو مشوشة لدرجة صعوبة تمييز ملامحها. وعادًة ما يكون ذلك نتيجة ضغط الصورة بنسبة كبيرة لتقليل حجمها، خصوصًا إذا كانت بصيغة JPG. أو بسبب تغيير أبعاد الصورة الصغيرة لتكبيرها، ففي هذه الحالة، يتغير حجم الصورة بينما الدقة لا تتغير. قد تظهر البكسلة مع الصور التي تم مسحها ضوئيًا أيضًا. ونظرًا لأن البيكسل يمثل حد المعلومات المتاحة في الصورة، فمن المستحيل إعادة صورة مبكسلة إلى حالتها المثالية. ولكن مع التطبيق الذي نسلط عليه الضوء في هذا الموضوع، من الممكن إعادة إحياء الصور المبكسلة وجعلها تبدو أفضل وأكثر وضوحًا

في البداية ستحتاج إلى تنزيل تطبيق Remini على هاتفك الآيفون من App Store أو على الأندرويد من Google Play. وبعد تشغيله لأول مرة قم بإنشاء حساب على التطبيق أو استخدم حسابك على جوجل أو فيسبوك لتسجيل الدخول مباشرًة، فهذه خُطوة إلزامية للاستفادة من خدمات التطبيق.
  • وكما تلاحظ من الواجهة الرئيسية، حيث يستطيع Remini القيام بالعديد من الوظائف مثل تحسين الصور أو تحسين مقاطع الفيديو أو إضافة تأثيرات مضحكة على الصور السيلفي في الوقت الفعلي. كما أن هناك سجل يحتوي على كل العمليات التي تمت في التطبيق للوصول إليها سريعًا. وكل ما عليك لتحسين جودة الصور المبكسلة هو النقر على "Enhance" من هذه القائمة.

هناك تعليق واحد: