الأربعاء، 5 فبراير 2020

شرح تثبيت احدث روت. root ,وتركيب برنامج ||Magisk Manager عن طريق الكمبيوتر

  1. ملاحظات مهمة / اذا علق جهازك بعد التفليش لا تقلق فقط اعد تفليش boot.img الاصلي (الغير معدل من قبل ماجيسك) او ركب النظام من جديد و تأكد من boot.img لازم يكون مطابق لرقم (اصدار النطاق الاساسي) للجهاز و للتتأكد من الاعدادات ثم حول الجهاز ايضا فتح قفل المصنع او oem اذا وجد يتسبب في عمل فورمات للجهاز و اغلاقه ايضا ثانيا اذا كان لديك هاتف غير سامسونج استخدم نفس الطريقة اللي تركب فيها نظام رسمي او عن طريق ADB اللي هي الأوامر من الكمبيوتر لأن كل شركة لها طريقة تركيب مختلفة لكن اتبع نفس الخطوات المذكورة في الشرح و اذا لم تجد ملف البوت الخاص لجهازك في الموقع؟ اما ان تبحث عنه و تحمله منفرد او حمل روم (نظام) من نوع stock خاص لجهازك لسحب ملف boot.img و اذا حصلت على الملف بطرق اخرى هذا امر جيد و ايضا اذا كنت ستستخدم التركيب عن طريق تطبيق الاوامر من الكمبيوتر من الماجيسك لا تختار صيغة img.tar لأن هذه لمن سيعمل على برنامج اودين و استخدم صيغة img فقط ثالثا الان اصبحت كل تنزيلات ماجيسك في مجلد download و ليس في مجلد magisk manager



تطبيق Magisk الآن وبسرعة كبيرة أصبح الطريقة المثلى لإدارة صلاحيات الروت منذ أطلقت Google تقنيتها الجديدة . تطبيق الروت SuperSU مازال يُعتمد عليه بشكل كبير من الكثير من المستخدمين وذلك فقط لأنهم لم يسمعوا عن تطبيق Magisk Manager V14 حتى الآن. إذا لم تكن تعرفه أنت أيضًا، فيُمكنك معرفة كل شئ عنه من خلال هذا الدرس:ماهوا Magisk Manager V14  وأيضًا: 
منذ أقل من شهر مطوري ومبرمجي آداة Magisk Manager أطلقوا تحديث تجريبي بإسم New Magisk 13.5 Beta وكان وقتها تحديث رئيسي للتطبيق. التحديث أتاح مرة أخرى تثبيت تطبيق BusyBox والجديد أنه يعمل بكل كفائة بجانب كيرنلات سامسونج الرسمية. وكما هو الحال مع الإصدارات التجريبية، مطورو الآداة غالبًا ما يطلقوا الإصدار المستقر بعدها بفترة قصيرة. الآن مطور تطبيق Magisk Manager وهو المطور   بمنتدى المطورين العالمي XDA أخيرًا قد قام بإطلاق الإصدار النهائي بالمميزات الجديدة التي كانت في الإصدار التجريبي للتطبيق ووضعها في الإصدار المستقر Magisk V14.





https://desktop.firmware.mobi/ تحميل img boot



https://www.7-zip.org/  برنامج فك الضغط



https://odin3.en.lo4d.com/windows تحميل برنامج اودين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق